مساحة إعلانية 728×90

الأحد، 15 ديسمبر 2019

العمل من المنزل فرصة تحقيق دخل وانت في منزلك رجل او امرأة

شركة YouGov لخدمات ابحاث السوق العالمية

هي شركة رائدة في هذا المجال الذي يجمع معلومات الاسواق العالمية وتوفيرها للشركات المستفيدة من تلك الخدمات التي تجعلها تطور من السلعة او المنتجات التي تقدمها ومعرفة اراء الباحثين لاتخاذ القرارت التي من شأنها التأثير على توافر المنتجات والسلع والخدمات بالشكل الذي ينتج عن تلك الاستطلاعات.

اثبات دفع الشركة 

نبذةٌ عن YouGov

شركة YouGov هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الشاملة عن أبحاث السوق. وتسعى منذ انطلاقتها الأولى لتحقيق فكرة بسيطة وهي: "كلما منحت الشركات المستفيدين من خدماتها فرصة أكبر للمشاركة في عملية اتخاذ القرارات، كانت هذه القرارات أكثر نجاحاً." يُشكل المجتمع الإلكتروني العالمي جزءاً لا يتجزأ من شركتنا إذ يوفر فرصة للتواصل بين ملايين الأفراد وآلاف المؤسسات التجارية والثقافية لإجراء نقاش مستمر بخصوص مبادئ هذه المؤسسات وتجاربها وخبراتها وعلاماتها التجارية. إن نجاح شركتنا في تطوير التقنيات والأساليب التي ستمكنكم من اتخاذ المزيد من القرارات المشتركة يعتمد على الجمع بين البيانات الواردة إلينا باستمرار وبين ما نملكه من خبرات عريقة في مجال الأبحاث وتجارب واسعة في الأسواق.

شركة YouGov في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا

تمتلك شركة يوجوف أكبر قاعدة للأبحاث المتوفرة عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا ، وهذا ما يمنح آلاف الأفراد في 21 دولة فرصة المشاركة في استطلاعات الرأي. وتفخر شركتنا باعتماد أحدث أساليب التحليل الكمي والنوعي، والذي يمنحك رؤية إقليمية غير مسبوقة للعالم العربي مباشرةً من مكاتبنا في دبي و السعودية و مصر و العراق. يضم فريق عملنا نخبة من أمهر الباحثين وأصحاب الخبرات التخصصية التي تشمل قطاعات صناعية مختلفة بما فيها القطاع العام والتعليم والمنتجات الاستهلاكية والإعلام والعقارات والسفر و السياحة والترفيه والتسلية والمصارف والتمويل و الاتصالات . ومع فجر كل يوم جديد، يزداد عدد العلامات التجارية والشركات ووسائل الإعلام الرائدة التي تمنح شركتنا الثقة لتحصل على صورة واقعية أكثر دقة عن توجهات الأسواق العالمية.

والان جاء وقت التسجيل يجب عليك ملئ بياناتك الصحيحة حتى تتمكن من استلام دفعاتك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضـــف تــعــلــيــق

Comments System

Disqus Shortname

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الوضع الليلي